تراس الأستاذ الدكتور احمد محمد هادي دغار رئيس جامعة صنعاء اجتماعا ضم نواب رئيس الجامعه ومستشاريه عمداء الكليات و الامانة العامة و الشؤون المالية


[1/07/2018] ترأس الأستاذ الدكتور احمد محمد هادي دغار رئيس جامعة صنعاء اجتماعا ضم نواب رئيس الجامعه ومستشاريه عمداء الكليات و الامانة العامة و الشؤون المالية

 

وتم خلال الاجتماع ترحيب الأستاذ الدكتور احمد محمد دغار بلالحاضرين حيث أشاد بما مرت به الجامعه في عهد الرئيس السابق أ. د.فوزي الصغير.

وأشار الأستاذ الدكتور احمد دغار في كلمته على ضرورة ان يكون هناك تقارير شهرية ترفع لرئاسة الجامعه من قبل النواب و عمداء الكليات بما تم تحقيقه وانجازه، مشيرا الى ان الانجاز والعمل هي المعايير التي يتم بها الحكم على كفأة الشخص ومدى استحقاقه لشغل موقعه .

 

ونوه رئيس جامعة صنعاء ان الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب في ظل العدوان الغاشم والهمجي تتطلب تضافر الجهود والعمل بوتيرة عاليه.

 

مؤكدا انه لا توجد اي عداوة شخصية بينه وبين احد في الجامعة وان العلاقة ستكون عملية وان العمل هو من سيميز الشخص الجاد والمخلص عن الشخص المتخاذل والمعرقل
.
ونوه رئيس الجامعة ان المطلوب من العمداء ان يكون هناك انجاز حسب ماهو متاح من امكانيات وحسب القانون.

 

من جانبهم تحدث عمداء الكليات واشارت كلماتهم الى مسالة تاخر المعاملات المتعلقه بالجانب الاداري او المالي والمعاملات الروتينيه والمماطله فيها ممايؤدي الى تاخرها بشكل كبير و ذلك ينعكس على العمل بصورة سلبيه ..

الى ذلك شدد رئيس جامعة صنعاء على ضرورة ان يتم انهاء المعاملات وعدم تاخيرها محملا الأمانة العامة كامل المسئولية في حالة تاخر اي معاملة وانه لن يتم التساهل مع اي شكاوى بهذا الخصوص ومع اي مقصر في عمله.