جامعة صنعاء في أول أيام الفصل التعويضي: مؤشرات انتظام الطلبة مطمئنة


[2015-7-25] تفقد رئيس جامعة صنعاء الدكتور عبدالحكيم الشرجبي و نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الدكتور حمود الظفيري اليوم أوضاع كليات الحرم الجامعي الجديد وأجواء أول يوم دراسي من الفصل التعويضي الذي بدأ اليوم.

واستمعا من عمداء الكليات إلى تقارير حول انتظام أعضاء هيئة التدريس والطلبة والمشكلات التي تواجه الكليات على صعيد المشتقات النفطية والغاز الذي تتطلبه معامل الكليات التطبيقية.
 
وأوضح رئيس الجامعة أن الزيارة التي ستشمل كل الكليات تهدف إلى تلمس هموم الكليات والعمل على حل المشكلات وخاصة مايتعلق بالمشتقات النفطية والمواصلات في خطوة تحرص على إنهاء الفصل التعويضي والاستفادة من الوقت حتى لايتأثر الطلبة بالأوضاع التي تمر بها البلد.
 
و أشاد الدكتور الشرجبي بجهود أمانة العاصمة وشركة الغاز والجهات ذات العلاقة التي تفاعلت مع ظروف الجامعة ومشكلاتها وأبدت استعدادها للمساهمة في الحلول المطلوبة.
 
من جهته ناشد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الدكتور حمود الظفيري المنظمات الدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة والمنظمات المعنية كاليونسكو الوقوف إلى جانب جامعة صنعاء كي تتمكن من اجتياز العقبات الماثلة أمام استكمال عامها الدراسي الذي إذا توقف أكثر من ذلك سيتسبب بمشكلات كثيرة تنعكس سلبا على الطلبة والجامعات مستقبلا.
 
وحيا التزام أعضاء هيئة التدريس والطلبة  بالالتحاق بقاعات الدراسة واستشعار المسئولية الأخلاقية والوطنية كي تتمكن الجامعة من إنهاء العام الدراسي بسلام ونجاح.