الكليات والبرامج


الكليات والبرامج

كلية الطب البشري

كلية التربية

كلية الهندسة

كلية العلوم

كلية الآداب

كلية الزراعة

كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات

كلية التجارة والافتصاد


كلية اللغات


البحث في الموقع

رئيس الجامعة يتفقد سير العملية الإمتحانية في كلية الزراعية

[1/21/2017] تفقد رئيس جامعة صنعاء الاستاذ الدكتور فوزي حمود الصغير، اليوم السبت، سير العملية الامتحانية في كلية الزراعة .

جامعة صنعاء تناقش استعدادات الاختبارات للفصل الأول

[1/17/2017] اقر مجلس جامعة صنعاء في الاجتماع الذي ترأسه رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فوزي حمود الصغير، خلال جلسته الاستثنائية التي عقدت يومي الاثنين والثلاثاء والتي ناقشت موضوع الاختبارات للفصل الأول.

وزير التعليم العالي ورئيس جامعة صنعاء يطلعان على سير الامتحانات ويثمن دور هيئة التدريس والعاملين بكليتي الآداب والحاسوب

[2017/1/14] أطلع وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ حسين حازب، ورئيس جامعة صنعاء الأستاذ الدكتور/ فوزي الصغير اليوم السبت، على سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليتي الآداب والعلوم الإنسانية وكلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.

رئيس جامعة صنعاء يلتقي اعضاء من حكومة شباب اليمن المستقل

[2017/1/8] التقى رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي حمود الصغير، اليوم الاحد 8 يناير 2017، بأعضاء في حكومة شباب اليمن المستقل .

نائب وزير التعليم العالي ورئيس الجامعة يطلعان على سير العملية التعليمية والإدارية في كليات ومراكز جامعة صنعاء

[2017/1/7] تفقد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبدالله الشامي اليوم سير العملية التعليمية والإدارية في كليات ومراكز جامعة صنعاء .

رئاسة جامعة صنعاء تؤكد استمرار العملية الدراسية في كافة الكليات

[2017/1/6] تجدد رئاسة جامعة صنعاء تأكيدها على استمرار الدراسة بمختلف الكليات والمراكز ووفقاً للجداول الزمنية المعلنة من قبل والمحددة منذ بداية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي وكذلك الالتزام بانعقاد الامتحانات حسب المواعيد التي أعلنتها مختلف الكليات بجميع الجامعات.

المحاولات اليائسه في تسيس العمليه التعليميه والاكاديميه

[2016-12-27] تستمر المحاولات في تسيس العملية التعليمية والأكاديمية في اليمن، على الرغم من الجهود التي بذلت من قبل رئاسة جامعة صنعاء، ومنتسبيها بكادريها الاكاديمي والوظيفي خلال الفترة الماضية وبكافة الامكانات المتاحة، مما جعل جامعة صنعاء رقماً صعباً لتواصل تقديم رسالتها الأكاديمية والتي حملها الجميع على عاتقه .

ثورة 21 سبتمبر تطلعات شعب ومستقبل أمة “في حلقة نقاشية نظمتها جامعة صنعاء بالتعاون مع مركز الدراسات الإستراتيجية والإستشارية

[2016/10/5] د نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبدالله الشامي أن ثورة 21 سبتمبر استطاعت أن تسقط مراكز النفوذ الداخلي والخارجي التي حاولت استعادة دورها من خلال العدوان السعودي الأمريكي على اليمن منذ مارس 2015م.
لمزيد من الأخبار أنقر هنا