نظام الدراسة في المركز

البحث في الموقع

معايير اختيار فريق (فرق) العمل


يتم اختيار فريق العمل لتنفيذ أي عمل يطلب من المركز وفق المعايير التالية:-

1-  تقوم الإدارة التنفيذية بعد استلامها لأي عمل يصل إلى المركز بوضع المواصفات الفنية التي يجب توفرها في فريق العمل الذي سيقوم بالتنفيذ، حيث يتم تحديد مواصفات الفريق وعدد أعضائه بناءً على طبيعة العمل وحجمه ونوعه.

2-  يتم الإعلان عن تلك الأعمال وذلك بتبليغ الوحدات الفنية ممثلة برؤساء الأقسام بالكلية والذين يقومون بدورهم بتبليغ جميع أعضاء هيئة التدريس في الأقسام وكذلك بالإعلان مباشرة على لوحة إعلانات المركز وكذلك بالإعلان عبر الموقع الإلكتروني للمركز أو موقع الكلية لجميع منتسبي الكلية.

3-  يقوم أعضاء هيئة التدريس بالتنافس بحيث يقوم أي فريق عمل يتم تكوينه بتقديم العرض المالي والفني المتكامل (للعمل المطلوب تنفيذه) إلى المدير التنفيذي للمركز مباشرة وذلك في مدة أقصاها أسبوع من تاريخ الإعلان عن العمل والتبليغ به.

4-   يقوم المدير التنفيذي للمركز بمشاركة أعضاء الإدارة التنفيذية بالمركز ومن تراه الإدارة المختصين من أعضاء هيئة التدريس بفحص العروض المقدمة من فرق العمل بالكلية، ومن ثم يتم اختيار فريق العمل بناءً على الآتي:-

-          أفضل عرض مالي وفني يتم تقديمه.

-    إعطاء أولوية للعرض المقدم من فريق العمل الذي لم يتم اختياره لتنفيذ عمل سابق، أي إعطاء فرصة لجميع أعضاء هيئة التدريس للمشاركة في أعمال المركز، مع الأخذ بعين الاعتبار أهمية توافر الشروط الفنية في فريق العمل في كل الأحوال.

-          يجوز للإدارة التنفيذية الاستعانة بمهندسين وخبراء من خارج الجامعة إذا استدعت الحاجة لذلك.

-          يقوم المدير التنفيذي للمركز باعتماد فريق العمل حسب الشروط السابقـــــة.