Back

فريق مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة  يزور كلية الطب البيطري

فريق مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة  يزور كلية الطب البيطري

الثلاثاء  ١٠/ا/٢٠٢٣م

زار فريق مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة بالجامعة برئاسة  الدكتور/ عبدالواسع القدسي ممثل المركز وفريق المركز كلية الطب البيطري بالحامعة  ضمن برنامج النزول الميداني إلى كليات الجامعة تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور/ القاسم محمد عباس رئيس الجامعة.

واستقبل فريق المركز عميد الكلية الدكتور/ عبدالرؤف الشوكاني ونواب العميد  للشئون الاكاديمية الدكتور/ عبدالرقيب الشامي وشئون الجودة الدكتور/ صالح العميسي والمعنيين بالكلية.

وناقش  الاجتماع الذي عقد مع فريق مركز التطوير الاكاديمي  المواضيع المدرجة في جدول أعمال الزيارة والتي تركز على مطابقة الجداول للواقع التدريسي وتطابق الساعات التدريسية مع وثيقة البرنامج ومدى متابعة تطبيق التوصيف بحسب المادة التدريسية.
كما تم مناقشة استمارة تقييم الموقع واستمارة البحث العلمي

واطلع فريق المركز  على ما أنجزته الكلية خاصة في الجانب المادي من توفير بعض الاجهزة والأدوات المعملية وكذلك القاعات التي يتم إنشاؤها ضمن خطة التحسين بالكلية بما يسهم في تعزيز عملية تطوير وتحسين الاداء وتجويده.

وقدم  فريق مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة الملاحظات والتوجيهات في المواضيع التي تم مناقشتها كما اشاد بما تقوم به الكلية من جهود تخدم سير العملية التعليمية بالكلية.

واشاد  عميد الكلية بالدور المتميز لفريق مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة وزياراته التوجيهية كما عبر عن شكره للدور الكبير والهام الذي تقوم به عمادة مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجوده ممثلة بالأستاذ الدكتور/ هدى العماد وجميع الكادر في المركز الذين يبذلون جهودا مضاعفة  لتطوير العملية التعليمية وتحسين أداءها وتحقيق الجودة والتحسين المستمر.