ead alsohebi

إياد نبيل إبراهيم عقلان الصهيبي.

دكتوراه في إدارة الأعمال –كلية التجارة والاقتصاد –جامعة صنعاء.

– محاضر في الجامعات الأهلية (بكلية التجارة) صنعاء-اليمن، والمواد التي أقوم بتدريسها هي (مبادئ إدارة الاعمال – مبادئ إدارة التسويق-مناهج وطرق البحث العلمي-مبادئ العلوم السلوكية-إدارة الإنتاج والعمليات-إدارة المشتريات والمخازن، التسويق الزراعي-استراتيجيات التسويق، وتسويق المنتجات).

– حاصل على دبلوم الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب-معهد تعز، وحاصل على (Level 6) في اللغة الإنجليزية-مركز الزعيم-الخرطوم، وبرنامج تدريب المتدربين TOT-معهد دالور –الخرطوم، ودورة في الطرق والآليات الحديثة في التد ريس-جامعة السودان، ودورة في الأساليب الإحصائية-صنعاء.

التعليم

– دكتوراه إدارة أعمال (التخصص الدقيق إدارة التسويق) -جامعة الرباط الوطني-السودان-2020م، ماجستير إدارة أعمال-جامعة العلوم والتكنولوجيا-اليمن-2018م، دبلوم عالي إدارة أعمال-جامعة العلوم والتكنولوجيا-اليمن-2017م، وبكالوريوس إدارة التسويق-جامعة تعز-2014م.

الخبرات:

– عضو هيئة التدريس بكلية التجارة والاقتصاد (جامعة صنعاء-اليمن)، وعضو في المكتب الاستشاري للأبحاث العلمية -اليمن-2017م حتى الوقت الحالي، القدرة على العمل بالبرنامج الإحصائية (Spss).

المؤتمرات والورش:

– ورشة عمل حول آلية توصيف المقررات الدراسية وفقاً لمتطلبات ومعايير مجلس الاعتماد الأكاديمي.

– ورشة اشهار التوجهات الاستراتيجية للكليات ومراجعة وتحديث توصيف البرامج الاكاديمية.

البحوث والأوراق العلمية:

– أثر جودة الخدمات المصرفية في تحقيق رضا العميل من خلال بناء صورة ذهنية إيجابية “دراسة ميدانية في البنوك العاملة في صنعاء” المجلة العربية للعلوم ونشر الأبحاث-المركز القومي للبحوث غزة.

-أثر جودة الخدمات المصرفية في الصورة الذهنية للعملاء” دراسة ميدانية في البنوك الإسلامية، صنعاء-مجلة الدراسات الاجتماعية-صنعاء.

الإشراف على أبحاث:

– تأثير الإدارة الاستراتيجية على تمكين العاملين في البنوك التجارية في اليمن، الجامعة الوطنية.

– دور الابداع الإداري في تحسين الأداء الوظيفي في الشركات المصنعة للأدوية، جامعة الملكة أروى.