عقد الاجتماع الدوري لنواب العمداء لشؤون الجودة بالكليات مع أعضاء المركز

تم صباح اليوم الأربعاء الموافق12/1/2022 عقد الاجتماع الدوري لنواب العمداء لشؤون الجودة بالكليات مع أعضاء المركز برئاسة عميدة المركز أ.د. هدى العماد، والمنعقد بمركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة ،حيث تم مناقشة مجموعة من المواضيع كالآتي:
1. استكمال نواقص التقييم الذاتي البرامجي لبعض البرامج في الكليات.
2. الاستحقاقات المالية للكليات الخاصه بالتقييم الذاتي البرامجي.
3. ترشيح الكليات لثلاثة أسماء تنفيذية فعلية من كل كلية لحضور ورشة مجلس الاعتماد الأكاديمي المؤسسي ويرعى أن يكونوا من الذي شاركوا في التقييم الذاتي البرامجي.


المقال السابق
نظم مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة بالشراكة مع جامعة صنعاء اليوم ورشة علمية لمناقشة وإقرار معايير الاعتماد المؤسسي لمؤسسات التعليم العالي في إطار تنفيذ الرؤية الوطنية.
يناير 12, 2022
المقال التالي
عقد الاجتماع الدوري لنواب العمداء لشؤون الجودة بالكليات مع أعضاء المركز
يناير 12, 2022
