Back

مؤتمر علمي بجامعة صنعاء يناقش احدث الوسائل والتقنيات الحديثة لعلاج امراض القلب بمشاركة دولية

[vc_row][vc_column][vc_column_text]15-13/ ديسمبر /2021

اكد رئيس جامعة صنعاء، الدكتور القاسم عباس،
أهمية انعقاد المؤتمر العلمي لمركز القلب التشخيصي بكلية الطب والعلوم الصحية لمساعدة أطباء القلب في اليمن للوصول إلى التشخيص السليم عبر استخدام الوسائل والتقنيات الحديثة المتاحة، بما يكفل حصول المرضى على المعالجة المناسبة.

واستعرض رئيس الجامعة و رئيس المؤتمر الدكتور طه الميموني في كلمتيهما امام المؤتمر أهداف ومحاور المؤتمر في تعريف أطباء القلب العاملين في اليمن بأحدث الطرق والوسائل الحديثة لعلاج وتصوير القلب والأوعية الدموية.

وتخللت جلسات المؤتمر على مدى ثلاثة ايام مناقشة أبحاث تخرّج لدفعة الزمالة اليمنية في تخصص القلب، وعرض ومناقشة نحو 20 محاضرة علمية لأكثر من 20 أستاذاً مشاركاً بينها محاضرات عبر شبكة الانترنت لعدد من المشاركين من مختلف البلدان العربية والأجنبية من استشاريين وأطباء متخصصين بأمراض وجراحة القلب تطرقت لحالات العمليات الصعبة والمعقّدة، وكيفية الاستفادة منها في طب وعلاج عمليات القلب المفتوح في اليمن.

حضر المؤتمر نخبة من أستاذة كلية الطب في الجامعات اليمنية، وعمداء الكليات الطبية، ومدراء المستشفيات، ومراكز القلب في المستشفيات الحكومية والأهلية، وأطباء القلب في اليمن.[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

Start Time

9:00 ص

ديسمبر 13, 2021

Finish Time

1:00 م

ديسمبر 15, 2021