كلمة عميد الكلية

كلية الاسنان

إنه لشرف عظيم لي أن أنضم إلى جامعة صنعاء عميدًا لكلية طب الأسنان وعضوًا في هذه الجامعة العظيمة تحت إشراف رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور القاسم محمد عباس. و يسعدني أن أتقدم بخالص التهاني لكامل فريق وأعضاء الجامعة وخاصة في كلية طب الأسنان على نجاحهم المستمر في الإنجازات الأكاديمية والعلمية.
تعد كلية طب الأسنان واحدة من أفضل طب الأسنان في اليمن وتشارك في إنتاج الكفاءات المؤهلة في مجالات التطبيق السريري والبحوث العلمية التي تساهم بشكل كبير في تعزيز المعرفة العلمية في المجالات المتعددة والتخصصات في المجالات المختلفة لطب الأسنان ، وتعليم طب الأسنان ، وخدمات طب الأسنان بالعيادات الجامعية و بالمستشفيات والتجارب السريرية والممارسات الطبية الأخرى لزيادة عامل التأثير للكلية والجامعة.
يعمل أعضاء هيئة التدريس في كلية طب الأسنان الذين ينتمون أكاديميًا الى مدارس دول مختلفة بجد لتحسين جودة التعليم وزيادة عدد مرات نشر الأوراق الأكاديمية والعلمية. وكذلك أعضاء إدارة الكلية متعاونون للغاية وداعمون ويستجيبون على الفور لكل ما يخدم العملية الأكاديمية والبحثية في الكلية.
الهدف الرئيسي لكلية طب الأسنان هو التحسين والتطوير المستمر من أجل تلبية أعلى المتطلبات الأكاديمية ، وتعزيز الخدمات والبحوث السريرية في مجال طب الأسنان ، وإلهام الباحثين المستقبليين للمساهمة في جامعتنا من خلال تشجيع إجراء و نشر البحوث العلمية عالية الجودة.
إن النمو في كلية طب الأسنان قد ارتفع للغاية في فترة قصيرة ؛ لذلك ، أتوقع المزيد من النجاح لكليتنا ليتم فهرستها في قائمة الأفضل لمدارس طب الأسنان في العالم. في الأخير أرحب بجميع الطلاب للتقديم إلى الالتحاق في مختلف التخصصات والبرامج للبكالوريوس وبرامج الماجستير.

د. حسن الشماحي

عميد كلية الاسنان

كلمة نائب العميد لشئون الطلاب

كلية الاسنان

بسم الله الرحمن الرحيم
بداية أرحب بكل الأساتذة الأفاضل وبكل عضو منتسبي هيكلة كليتنا الموقرة كما ارحب بالزوار الكرام للموقع الالكتروني والذي تم إنشاءه ليكون وسيلة تواصل ونافذة بكل مايخص كلية طب الاسنان.
إن رؤية ورسالة الكلية ان تكون كلية رائدة وتقوم بتخريج كادر متميز قابل للتطور بمستوى عالي.
وقد تم إنشاء صرح كبير عالى من بنية تحتية وكادر أكاديمي متميز تحت رعاية رئيس الجامعة أ.د/ القاسم عباس، صرح قادر على تقديم أعلى معايير الجودة في التدريس والتدريب لطلابنا والتي هي اساس واجبات كليتنا.
ختاماً أتمنى التوفيق والنجاح لطلاب كلية كب الأسنان ـ جامعة صنعاء

د. تغريد أحمد محمد الكبسي

نائب العميد لشئون الطلاب