Back
عباس الكبسي

د. عباس محمد حسين الكبسي

استاذ مشارك

البيانات الشخصية:

.مواليد يريم- اب1974

ملخص:(نبذة مختصرة عن عضو هيئة التدريس على الأقل 3 أسطر تلخص فيها السيرة الذاتية بالكامل )

أستاذ مشارك في التعويضات السنية ..حاصل على شهادة الدكتوراة  في اختصاص التعويضات السنية .من كلية طب الاسنان. جامعة عين شمس. جمهورية مصر العربية. عام 2009 >.عملت كأستاذ مساعد في تدريس مادة التخصص (التعويضات السنية في عدة جامعات يمنية منذ 2009  و التحقت بالعمل الاكاديمي كأستاذ مساعد متفرغ في كلية طب الاسنان. جامعة صنعاء. و في عام 2019 حصلت على درجة أستاذ مشارك في تحصص التعويضات السنية. و اتشرف برئاسة القسم منذ 2015 و حتى الان

التعليم:

حاصل على شهادة الدكتوراة  في اختصاص التعويضات السنية .من كلية طب الاسنان. جامعة عين شمس. جمهورية مصر العربية. عام 2009 . .

الخبرات:

مبعد التخرج من سوريا والحصول على شهادة البكالورييوس في طب الاسنان عملت كمعيد في قسم التعويضات السنية في جامعة العلوم والتكنولوحيا. و بعد سنتين سافرت الى جمهورية مصر العربية .جامعة قناة السويس .لدراسة الماجستير في تخصص التعويضات السنية.و حصلت على الشهادة عام 2002-2001>

من عام 2002  حتى نهاية عام 2005  عملت مدرسا لمادة التخصص (التعويضات السنية ) في كلية طب الاسنان. جامعة العلوم والتكنولوجيا. ضنعاء.و الاشراف على الطلاب في العيادات و المعامل في قسم التعويضات السنية

و عملت كطبيب اخصاني في التعويضات السنية في قسم الاسنان في المستشفى اليمني الألماني. صنعاء من 2002 حتىنهاية عام2005 ز

نهاية عام 2005   سافرت الى القاهرة .جمهورية مصر العربية . لدراسة الدكتوراة في تخصص التعويضات السنية . كلية طب الاسنان. جامعة عين شمس. جمهورية مصر العربية.

عام 2009 >.حصلت شهادة الدكتوراة.في تخصص التعويضات السنية . كلية طب الاسنان. جامعة عين شمس. جمهورية مصر العربية.

من شهر 9عام 2009 > .وجتىعام  2012. عملت كأستاذ مساعد في تدريس مادة التخصص (التعويضات السنية في عدة جامعات يمنية.

منذ    2012التحقت بالعمل الاكاديمي كأستاذ مساعد متفرغ في تدريس التعويضات السنية والاشراف على الطلاب في العيادات و المعامل في قسم التعويضات السنية. كلية طب الاسنان. جامعة صنعاء. و في عام 2019 حصلت على درجة أستاذ مشارك في تحصص التعويضات السنية. و لتشرف برئاسة القسم منذ نهاية 2015  و حتى الان.

المؤتمرات والورش:

                17- 20 Feb.1999         Attendance on Scientific Meeting (head and neck anatomy, how to write a proposal research and how to deal with different patient’s attitude), Suez Canal University, Faculty of Dentistry- Egypt.

                29-31 March 2000     Attendance in the 9th International Congress of Implantology, Meridian Hotel, Cairo- Egypt.

                3-5 April 2001           Attendance in Fourth International Conference of Implantology, Meridian Hotel, Cairo- Egypt.

–              28-31 Oct. 2010        Attendance   in the 7th International Congress in dental implants, Saint Josief University, Beirut- Lebanon.

                29-31 Oct. 2013        Attendance   in the 1st Sana’a University   International Dental Conference (1st SUIDC 2013), Sana’a University, Sana’a   – Yemen.

                9-11 Dec. 2014        Attendance   in    Dental Implant course (Theoretical course), Sana’a University, Sana’a   – Yemen.

            13-29 Dec. 2014        Attendance   in    Eighth annual training course for professional development for faculty members, Center for Academic Development and Quality Assurance, Sana’a University, Sana’a   – Yemen.

البحوث والأوراق العلمية:

– EVALUATION OF KNOWLEDGE AND AWARENESS OF DENTISTS TOWARDS

CEMENT -VERSUS SCREW-RETAINED IMPLANT-SUPPORTED

PROSTHESIS IN SANA’A CITY, YEMEN

–  Mandibular Implant Retained Overdenture; Effect of Attachment Design on Micro Strains Transfer to Peri-implantal Structures and Alveolar Ridge, 2001, Ismailia University- Egypt

– Effect of Two Different Type Attachment on Mandibular Overdenture Supporting Structures), 04.2009, Ain Shams University, Cairo- Egypt.

  –   (Evaluation of Algipore Powder around Immediate Implant), Faculty of Dentistry, Science &Technology University, Sana’a- Yemen.