Back

توقيع إتفاقية بين جامعة صنعاء ومجلس الاعتماد لدعم الفني لاعتماد جميع برامج جامعة صنعاء في جميع كلياتها*  

*توقيع إتفاقية بين جامعة صنعاء ومجلس الاعتماد لدعم الفني لاعتماد جميع برامج جامعة صنعاء في جميع كلياتها*

وقع رئيس جامعة صنعاء. الأستاذ الدكتور / القاسم محمد عباس ..يومنا هذا الخميس 2024/8/8م مع مجلس الاعتماد الأكاديمي اتفاقية دعم فني لاعتماد جميع برامج جامعة صنعاء بين اعتماد مؤسسي للكليات التي تحتوي على اكثر من برنامج واعتماد برنامجي للكليات ذات البرنامج الواحد. وذلك بعد حصول جامعة صنعاء على الاعتماد البرنامجي الذهبي في برنامجي الطب والجراحة. وبرنامج طب الأسنان..والاعتماد الدولي في بعض برامج العلوم الطبية والرفع للاعتماد الدولي في برنامج الطب والجراحة..

وتأتي خطوة الاعتماد ثمرة جهود لخمس سنوات من عمر جامعة صنعاء بين توصيف وتقييم وتدريب وتأهيل بدأتها في العام الجامعي 2019م وستتوج ثمرتها بحصولها على اعتماد الكلي لجميع برامجها في العام الحالي 2024م وما ذلك إلا ثمرة جهود متكاتفة بتوجيهات واشراف مباشر من رئاسة الجامعة..ومتابعة حثيثة من مركز التطوير بالجامعة.. واخلاص وتفاني من كوادر الكليات..

ويعتبر الحصول على الاعتماد الوطني الخطوة الأساسية الأولى للسعي الجاد والمزمن والمثمر في الحصول على الاعتماد الدولي..

هذا وقد حضر مراسيم التوقيع أستاذ دكتور/ عبدالعزيز الشعيبي نائب رئيس المجلس. والدكتور محمد ضيف الله أمين عام المجلس.. وعميدة مركز التطوير وضمان الجودة بجامعة صنعاء أستاذ دكتور هدى العماد…وبعض الكوادر من الجهتين..

جامعة صنعاء البوابة المشرقة للتنافس العالمي في جودة التعليم الجامعي
*يد تبني ويد تحمي*