مجلس اللجنة الأكاديمية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية يعقد اجتماعه الأول للعام الجامعي الجديد

الثلاثاء الموافق 23 يونيو 2026م
عقد مجلس اللجنة الأكاديمية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة صنعاء، اجتماعه الأول للعام الجامعي 1448هـ/2026–2027م، برئاسة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبدالرب الدربجي ، رئيس اللجنة الأكاديمية، وبحضور أعضاء اللجنة.
وناقش الاجتماع عددًا من الملفات الأكاديمية والإدارية المتعلقة بأعضاء هيئة التدريس، شملت الترقيات العلمية، وتسويات الأوضاع الوظيفية، وترشيحات المنح الداخلية، إلى جانب عدد من الموضوعات المرتبطة بتطوير العملية التعليمية والأكاديمية في الكلية.
ويأتي هذا الاجتماع في إطار جهود الكلية المستمرة لتعزيز جودة الأداء الأكاديمي، ودعم البيئة التعليمية، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس، بما يسهم في تحقيق أهداف الكلية ورسالتها العلمية.




