إعلان هـام تمديد فترة استقبال طلبات التجسير بكلية الصيدلة

تعلن نيابة شؤون الطلاب بجامعة صنعاء وبناءً على توجيهات معالي رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور محمد أحمد البخيتي عن تمديد فترة استقبال طلبات القبول بنظام التجسير في كلية الصيدلة للعام الجامعي 1448هـ.
وعليه، نود إحاطة أبنائنا الطلبة الراغبين في الالتحاق بالبرنامج بأن فترة التقديم ستستمر حتى منتصف شهر محرم وذلك لإتاحة الفرصة لمن لم يتمكنوا من التقديم خلال الفترة السابقة.
# الوثائق والمستندات المطلوبة للتقديم:
1. *أصل شهادة الدبلوم* (للمطابقة).
2. *أصل استمارة الثانوية العامة*
3. *صورتان طبق الأصل* من شهادة الدبلوم واستمارة الثانوية.
*ملاحظة:* يرجى من جميع المتقدمين الالتزام بالموعد المحدد وتسليم الوثائق المطلوبة إلى إدارة القبول والتسجيل بالكلية خلال ساعات الدوام الرسمي.




