Back

كلية الإعلام بجامعة صنعاء تقييم سيمنار علميا لخطة الدكتوراه المقدمة من المدرسة منال الوليد وخطتي الماجستير للباحثين الإعلامي محمد الرزيقي وعبدالرحمن الفرجة

ضمن انشطتها العلمية
كلية الإعلام بجامعة صنعاء تقييم سيمنار علميا لخطة الدكتوراه المقدمة من المدرسة منال الوليد
وخطتي الماجستير للباحثين الإعلامي محمد الرزيقي وعبدالرحمن الفرجة
أقام قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام يوم الإثنين الموافق 1/15/2024 سمنارا علميا لمناقشةخطة المدرسة منال طاهر الوليد للدكتوراه بعنوان تعرض أطفال ما قبل المدرسة لمنصتي اليوتيوب والتيك توك وتأثيرها على السلوك والمهارات الاجتماعية المكتسبه لديهم من وجهة نظر الأمهات. تحت إشراف أ.د محمد عبدالوهاب الفقيه كافي.
خطة الباحث محمد الرزيقي بعنوان ” استخدامات الدبلوماسيين اليمنيين لشبكات التواصل الاجتماعي وعلاقتها باتجاهاتهم لتوظيفها في عملهم ” تحت إشراف الدكتور أحمد محمد عبدالله العجل.
وخطة الباحث عبدالرحمن الفرجة للماجستير بعنوان
استخدام المراهقين في اليمن للأنترنت وعلاقته باغترابهم النفسي.إشراف دكتورحسين جغمان
وقد حضر السمنار مجموعة من أعضاء هيئة التدريس من جميع الأقسام وفي مقدمتهم عميد الكلية دكتور عمر أحمد داعر والذين وأشادو بالخطط بعد اجراء بعض من التعديلات. وحظيت الخطط بنقاشات أقرتها وعدلتها علميا من جميع الجوانب من قبل لجنة التقييم ، برعاية رئيس الجلسة الأستاذ الدكتور محمد الفقيه كافي، وعميد كلية الإعلام الدكتور عمر داعر ونائبه الدكتور حسين جغمان والعميد الأسبق الدكتور أحمد العجل ، والدكتور عمر عبرين والدكتور مهدي الحرازي والدكتوراه نوال الحزورة والدكتور حاتم الصالحي ، كما حضر هذة المناقشة عدد من طلاب الماجستير والدكتوراه ورئيس قناة اليمن اليوم أ. محمد العميسي ، حيث استمرت المناقشة من الثامنة والنصف صباحا وحتى الثالثة عصرا ، تم فيها التعديل على الخطط المعروضة للرسائل والعمل بالمقترحات من أعضاء هيئة التدريس بالكلية ، والجدير ذكره أن العملية التعليمية مستمرة في صنعاء رغم ما تعانيه الجامعة والطلاب من الظروف التي فرضها الحصار والعدوان على البلاد حيث يؤكد الطلاب ومعلموهم أن استمرار التعليم وخاصة البحث العلمي هو الشعاع الذي سيضيء مستقبل اليوم .
محمد الرزيقي
كليه الاعلام
جامعة صنعاء مناقشات

Skip to content