كلمة عميد الكلية

كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة صنعاء

اعزائنا زوار موقع كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات جامعة صنعاء نتشرف بزيارتكم لموقعنا الذي يضم في نسخته الحديثة معلومات هامة عن الكلية وتخصصاتها والاقسام الموجودة فيها مع توضيح الخطط الدراسية لكل قسم والتي تهم الطلاب واولياء امورهم وأعضاء هيئة التدريس.
ستجدون في الموقع تفاصيل مهمة عن كل اقسام الكلية (نظم المعلومات – علوم الحاسوب – تكنولوجيا المعلومات) سواء برنامج البكالوريوس او الدراسات العليا والتي تضم برنامجي الماجستير والدكتوراة. الدكتوراة البرنامج الجديد الذي تم افتتاحه في هذا العام كأول برنامج دكتوراه في الحاسوب والمعلوماتية في الوطن العزيز.
نتوقع ان يجيب الموقع عن كل اسئلتكم لان تصميمه السهل والواضح جعل القوائم والصفحات سهلة الوصول والاستخدام بأفضل شكل ممكن وبأفضل المعايير العالمية في التصميم و البرمجة. و في حال لم تجدوا إجابة مناسبة لاي سؤال يمكنكم ارسال رسالتكم عبر قائمة تواصل معنا وسنرسل إجابة سؤالكم بأسرع مايمكننا. وعبر ذات النافذة يمكنكم ارسال مقترحاتكم واقتراحاتكم والتي ستساعدنا في تطوير الموقع والعمل في الكلية بشكل عام.
الموقع انشأ خصيصا ليكون واجهة لتواصل الكلية بكل اداراتها مع الزوار الكرام و إجابة اسئلتهم وتوجيههم الي امثل الطرق للاستفادة من الكلية واقسامها الأكثر طلبا حول العالم.
نتمني لكم زيارة مفيدة ومثمرة للموقع و نتطلع لاستقبال رسائلكم عبر الموقع او عبر حضوركم شخصيا الي الكلية.
تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

د. ناجي على عبدالله الشيباني.

عميد كلية الحاسوب