Back

ورشة عمل مكثفة لمعلمي اللغة الإنجليزية في مركز خدمات المجتمع للترجمة وتعليم اللغات حول استراتيجيات التفكير التأملي في التدريس

 تحت رعاية رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور القاسم محمد عباس، نظم مركز خدمات المجتمع للترجمة وتعليم اللغات ورشة عمل تحت عنوان “تحسين تدريس اللغة الإنجليزية من خلال استخدام استراتيجيات التفكير التأملي في التدريس”.

وقد أُقيمت هذه الورشة، التي قدمها المدرب الأستاذ/ ربيش عجلان ومساعده الأستاذ/ أديب القباطي تحت إشراف أ.م.د/ إبراهيم تاج الدين مدير المركز، بهدف تزويد المعلمين بمهارات وأدوات جديدة تمكنهم من تطوير مهاراتهم التدريسية وقدراتهم في إدارة الصف وتعزيز فعالية برامجهم وانشطتهم التعليمية.

شهدت الورشة إقبالاً كبيراً بحضور 50 معلمًا من قسم تعليم اللغات في المركز وبحضور د. يحيى عبيد نائب مدير المركز ود. فيصل الدولي رئيس وحدة الترجمة و أ.نوح شوشة رئيس القسم و أ.أكرم البخيتي أمين المركز، وحظي المشاركون بفرصة لتعلم مهارات مهنية جديدة وتبادل خبرات واستكشاف أساليب التدريس المبتكرة،  حيث أشادوا بالجهود التي يبذلها المركز في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تُسهم في الارتقاء بمستوى جودة العملية التعليمية بالمركز.

واختتم مدير المركز الورشة بتكريم المشاركين وأكد على استمرار المركز في تنظيم المزيد من الفعاليات التدريبية المتخصصة لخدمة المجتمع في مجال تعليم اللغات وترجمتها في اليمن.